01
جانفي
10

برقية تضامن من حزب الحمر النرويجي مع المضربين عن الطعام في اوسلوا

Kksn- Oslo
30.12.2009
تلقت جمعية اکراد سورية في النرويج رسالة تضامن من ايرلينغ فولکڤورد القيادي في حزب الحمر النرويجي وعضو مجلس ادارة بلدية العاصمة اوسلوا والبرلماني السابق.
نص البرقية المترجم الی العربية:
الی
الاصدقاء في جمعية اکراد سورية في النرويج
نتمنی لکم التوفيق في عملکم النضالي الجاد والهام جدا، ‌هذا النضال الذي سيکون شاق وطويل الامد، ونأمل من ان تتمکنوا من خلال اعتصامکم علی تشجيع الاخرين للدخول في خط النضال معکم لفضح انتهاکات النظام السوري لحقوق الشعب الکردي ولفت الرأي العام النرويجي لقضية اللاجئين الکرد السوريين، حتی نتمکن معا ومع مرور الزمن جمع قوی معارضة قوية ضد سياسة الحکومة النرويجية فيما يخص اقصاء اللاجئين الکورد من حق الحماية وترحيلهم.
ولکننا قلقين وخائفين علی صحة المضربين عن الطعام، حيث موجة الصقيع التي تعصف في العاصمة اوسلوا حاليا ودرجات الحرارة 15/20 تحت الصفر وموجة الصقيع القطبية المنتظرة بعد يومين کما تشير النشرة الجوية، تجعلنا ننحني امام عزمکم وقرارکم، لذا نحن في قيادة الحزب وبالتنسيق مع الحزب الشيوعي ارسلنا رسالة مناشدة عاجلة الی الحکومة النرويجية والمعنين للتدخل ووقف هذه الکارثة الانسانية المنتظرة ورد النظر في قضية اللاجئين الکورد ووقف تسفيرهم للمصير المجهول. لذا نناشدکم للعدول عن قرار الاضراب عن الطعام حاليا حتی حصولنا علی رد المناشدة من الحکومة النرويجية.
من جديد اتمنی لکم التوفيق ولکم تحيات ودعم الحزب قيادة وقاعدة ومعکم من اجل الحقوق المشروعة للشعب الکوردي ومطاليب المضربين عن الطعام ونشد علی اياديکم.
ايرلينغ فولکڤورد
حزب الحمر النرويجي
مکتب الاعلام


0 الردود to “برقية تضامن من حزب الحمر النرويجي مع المضربين عن الطعام في اوسلوا”



  1. اكتب تعليقُا

أضف تعليق


Blog Stats

  • 14٬985 hits

Enter your email address to subscribe to this blog and receive notifications of new posts by email.

انضم مع 3 مشتركين

الأعلى تقييماً